منتدى يهتم برياضة الصيد بكافة اشكالها ومستلزماتها ويجمع من في قلوبهم حب هذه الرياضة التي كانت وستبقى عنوانا للرجولة وتعكس اخلاق الصياد العالية على هذه الصفحات الالكترونية
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
     دمشق يا كنز احلامي ومروحتي اشكو العروبة ام اشكي لك العرب ....... اهلا وسهلا بكم في منتديات الصياد السوري

شاطر | 
 

 ... ... ... ... ... ... ... ...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوزيد
صياد محترف
صياد محترف
avatar

الجدي عدد المساهمات : 598
تاريخ التسجيل : 10/07/2010
العمر : 106

مُساهمةموضوع: ... ... ... ... ... ... ... ...   الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 2:04 pm

... ... ... ... ... ... ... ...


عدل سابقا من قبل ابوزيد في الأربعاء فبراير 16, 2011 2:45 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو زيد الجوعاني
صياد عتيد
صياد عتيد
avatar

الاسد عدد المساهمات : 847
تاريخ التسجيل : 31/05/2010
العمر : 55
الموقع : العراق

مُساهمةموضوع: رد: ... ... ... ... ... ... ... ...   الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 3:38 pm


اهلا بالاخ ابو زيد
السلام عليكم
صور روعه وجميله وان شاء الله سفرتك كانت سعيده
والاروع الشبل زيد الله يحفظه ويصونه ومناظر طبيعيه خلابه
مشكور ابو زيد الورد......
تقبل تحيات اخوك ابو زيد الجو عاني .........الا نبار
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abora3d
المدير العام
المدير العام
avatar

السمك عدد المساهمات : 2268
تاريخ التسجيل : 13/08/2009
العمر : 43
الموقع : سورية

مُساهمةموضوع: رد: ... ... ... ... ... ... ... ...   الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 3:56 pm

مشكور ابو زيد الغالي على الموضوع بس للاسف الصور مو طالعة عندي ياريت تعيد تحميلهم
والله يخليلك زيد البطل

تحياتي للجميع
ابورعد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://syrianhunter.ahlamontada.net
ابوزيد
صياد محترف
صياد محترف
avatar

الجدي عدد المساهمات : 598
تاريخ التسجيل : 10/07/2010
العمر : 106

مُساهمةموضوع: رد: ... ... ... ... ... ... ... ...   الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 5:15 pm

شكرا اخوي ابو زيد على مرورك والله يحفظك ويسلمك وحياك الله انت وكل اهل الانبار الابطال
اخوي ابو رعد الغالي تم اعادة تحميل الصور ان شاء الله يوضحو عندك بس للاسف الدقة مش قوية
شكرا لمرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو علي
المشرف العام
المشرف العام


عدد المساهمات : 1232
تاريخ التسجيل : 10/11/2009
الموقع : سوريا

مُساهمةموضوع: رد: ... ... ... ... ... ... ... ...   الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 6:25 pm

ماشاء الله رحله مرتبه وصور حلوين والله يخليلك زيد ويطلع صياد كبير
كل عام وانتي بالف خير وانشاء الله الرحله الجاي بكون الصيد اوفر
بالتوفيييييييق

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوزيد
صياد محترف
صياد محترف
avatar

الجدي عدد المساهمات : 598
تاريخ التسجيل : 10/07/2010
العمر : 106

مُساهمةموضوع: رد: ... ... ... ... ... ... ... ...   الأربعاء سبتمبر 15, 2010 6:54 am

على راسي ابو علي الحبيب
الرحلة رحلة عادية مش رحلة صيد
ان شاء الله على العيد القادم موعدنا هناك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الباشق
صياد محترف
صياد محترف
avatar

عدد المساهمات : 185
تاريخ التسجيل : 02/06/2010
الموقع : اللاذقية

مُساهمةموضوع: رد: ... ... ... ... ... ... ... ...   الأربعاء سبتمبر 15, 2010 9:38 am

شوقتنا يا معلم على طلعة صيد , مناظر حلوة وموضوع أحلى
الله يخليلك زيد ونشاء الله بتشوفه من هواة الصيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ... ... ... ... ... ... ... ...   الأربعاء سبتمبر 15, 2010 4:12 pm

ماشاء الله عليك ابو زيد صور روعة وفعلا متل ماقلت هزه المناطق تمتاز بالصيد الوفير وبتعدد انواع الطيور بارك الله فيك ابو زيد وربنا يخليلك زيد وتشوفو شب واحلى صياد
ابو هاني
صياد دمشق[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صياد البراري
المدير العام
المدير العام
avatar

السرطان عدد المساهمات : 576
تاريخ التسجيل : 04/07/2010
العمر : 39
الموقع : سوريا

مُساهمةموضوع: رد: ... ... ... ... ... ... ... ...   الأربعاء سبتمبر 15, 2010 5:45 pm

مشكور اخي ابو زيد على صور الرحلة الممتعة وان شاء الله بتنول مرادك بالشهر 11 ومنشوف صور صيدك بهل منطقة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RUM ZERO
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 644
تاريخ التسجيل : 21/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: ... ... ... ... ... ... ... ...   الخميس سبتمبر 16, 2010 5:39 pm

السلام عليكم
مشكور حبيبي ابو زيد على الصور وان شاء الله تتوفقو بشهر 11 وننتظر جديدك
وتقبل تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المحترف للصيد
المدير العام
المدير العام
avatar

الجدي عدد المساهمات : 2612
تاريخ التسجيل : 13/09/2009
العمر : 41
الموقع : Jedda, Saudi Arabia

مُساهمةموضوع: رد: ... ... ... ... ... ... ... ...   الجمعة سبتمبر 17, 2010 10:58 pm

كفو ابو زيد ع الموضوع الرائع و الصور
اولا الله يحفظ لك زيد يا رب و يربا في عزك
و تانيا اهلا بك في بلد التاني سوريا الحبيبة بتنور في ذيارتك يا غالي
و اكتشاف المناطق هههههه اي هي عجبتني كتير ولله انا متلك وقت بروح الى اي مكان ما بتشوف
الا عيوني زايغة ع المناطق و تفكير في موجو مصالح يعني مراعي طير او ورود
كلنا هيك يا غالي هههه
تحيااتي
المحترف للصيد
ابو رامي

_________________








تحياتي الى كل عاشق صيد و رماية
(( الرابط المباشر ع  اليوتيوب ))

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوزيد
صياد محترف
صياد محترف
avatar

الجدي عدد المساهمات : 598
تاريخ التسجيل : 10/07/2010
العمر : 106

مُساهمةموضوع: رد: ... ... ... ... ... ... ... ...   الجمعة نوفمبر 26, 2010 8:38 am

مشكور اخي الباشق على المرور الكريم
عمي ابو هاني على راسي كلماتك حلوة كتير
صياد البراري الله يسلمك بس للاسف ما طلعنا بالعيد بسبب مرض والدي
ادعولوا بالشفاء
rum zero
شكرا لمرورك
ابو رامي حبيب القلب
اسعدني كلامك ومرورك
مع ان الموضوع زمان مكتوب وانا اليوم بالصدفة انتبهت ان في تعليقات وانا ما رديت عليها
الواحد فينا الشغل طامره طمر من راسه لاساسه ومافي وقت للمتعة لا بصيد ولا برحلة عادية
يعني انا ما غادرت الشام لمكان ابعد من 60 كم من دمشق من 5 سنوات يمكن
يعني لو الامكانيات اقوى كان رجعت ايام الشباب والرحلات الحلوة وان شاء الله بترجع وبنجتمع كلنا في رحلة وقعدة بتاخد العقل والله كريم
وانا ذكرت اني ما رحت بالعيد بسبب مرض والدي
وادعولوا بالشفاء العاجل والرحمة من الله
شكرا للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوصقر
صياد مميز
صياد مميز
avatar

السمك عدد المساهمات : 108
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
العمر : 36
الموقع : shadikt@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: ... ... ... ... ... ... ... ...   الأحد نوفمبر 28, 2010 5:22 pm

متل ما قال حبيبنا أبو الريم تمام


والمنطقة البعد الرقة اسمها مضر

لما بيمر القطار جنب جبلين سود كبار اسمون مناخل
بطل قبليتون على مجموعة أشجار تمتد حوالي 150 دنم
داخلهون في تجمع مي ليس بالكبير ناتج عن نهش بطبيعة المكان
وهاي المنطقة ملفى للورش الأزرق خصوصا والخضري السيد ثانيا

ولا ننسى الفرنكولان الي متواجد بكثرة

والنهر اسمو البلييخ




ومتل ما قال المثل اسأل الصايد قبل ما تسأل النتاف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shadikt@hotmail.com
ابوزيد
صياد محترف
صياد محترف
avatar

الجدي عدد المساهمات : 598
تاريخ التسجيل : 10/07/2010
العمر : 106

مُساهمةموضوع: رد: ... ... ... ... ... ... ... ...   السبت ديسمبر 04, 2010 9:26 am

مشكور قناص النبك على مرورك يا حبيب
واهلا فيك وبكل اهل القلمون الحبيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو جاد
الهيئة الادارية
الهيئة الادارية
avatar

عدد المساهمات : 1160
تاريخ التسجيل : 24/08/2009
الموقع : دمشق

مُساهمةموضوع: رد: ... ... ... ... ... ... ... ...   الخميس ديسمبر 23, 2010 12:09 am

الله يحفظلك زيد و يديمك فوق راسه مشكور على الصور

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوزيد
صياد محترف
صياد محترف
avatar

الجدي عدد المساهمات : 598
تاريخ التسجيل : 10/07/2010
العمر : 106

مُساهمةموضوع: رد: ... ... ... ... ... ... ... ...   الخميس فبراير 03, 2011 3:13 am

شكرا ابو جاد الله يسلمك
واسف ع التأخير بالرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
... ... ... ... ... ... ... ...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى صور وفيديو الصيد :: منتدى الابداع والتصوير المرئي-
انتقل الى: