منتدى يهتم برياضة الصيد بكافة اشكالها ومستلزماتها ويجمع من في قلوبهم حب هذه الرياضة التي كانت وستبقى عنوانا للرجولة وتعكس اخلاق الصياد العالية على هذه الصفحات الالكترونية
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
     دمشق يا كنز احلامي ومروحتي اشكو العروبة ام اشكي لك العرب ....... اهلا وسهلا بكم في منتديات الصياد السوري

شاطر | 
 

 لاصحاب القلوب القوية فقط ..نتائج (القميري) الدرغل والعدد؟؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
abora3d
المدير العام
المدير العام
avatar

السمك عدد المساهمات : 2268
تاريخ التسجيل : 13/08/2009
العمر : 43
الموقع : سورية

مُساهمةموضوع: لاصحاب القلوب القوية فقط ..نتائج (القميري) الدرغل والعدد؟؟؟؟؟   الإثنين مايو 09, 2011 2:45 pm

السلام على جميع الاخوة الاعضاء

اشكر الاخ العزيز اوساند على الرفقة المميزة طيلة الثلاثة ايام الماضية وانوه بأن معظم الحصيلة كانت من نصيبه
ارجو ان تنال الصور اعجاب الاخوة الاعضاء


تحياتي للجميع
ابورعد



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


عدل سابقا من قبل abora3d في الثلاثاء سبتمبر 27, 2011 12:03 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://syrianhunter.ahlamontada.net
المحترف للصيد
المدير العام
المدير العام
avatar

الجدي عدد المساهمات : 2612
تاريخ التسجيل : 13/09/2009
العمر : 41
الموقع : Jedda, Saudi Arabia

مُساهمةموضوع: رد: لاصحاب القلوب القوية فقط ..نتائج (القميري) الدرغل والعدد؟؟؟؟؟   الإثنين مايو 09, 2011 2:48 pm

تعيشش يا ابو رعد الملك ع الموضوع الرائع (( ما شاء الله )) ارقام قياسية
بتستاهل احلا تقييم و التثبيت ولله و انا عم قول وينو ابو رعد 3 ايام مو مبين
دائما ملك ابو رعد الغالي و تحياتنا الى صاحبك
طلعت عامل دمار شامل في الدرغل
تحيااتي
المحترف للصيد
ابو رامي

_________________




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تحياتي الى كل عاشق صيد و رماية
(( الرابط المباشر ع  اليوتيوب ))

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


عدل سابقا من قبل المحترف للصيد في الإثنين مايو 09, 2011 3:23 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوجميل
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1387
تاريخ التسجيل : 17/04/2010
الموقع : نيجيريا

مُساهمةموضوع: رد: لاصحاب القلوب القوية فقط ..نتائج (القميري) الدرغل والعدد؟؟؟؟؟   الإثنين مايو 09, 2011 3:03 pm

كفوووو ابو رعد الملك يعني شو بدي قول حتى قول يعني شهادتي فيك مجروحه يعني كلمة ملك قليلة بحقك
ارقام عالمية ما بتوقع في حدا بجيبها الا الملك (( ابو رعد ))
و ان شاء الله بس ارجع من السفر رح نطلع كم مشوار لانو رفقتك مكسب
تحياتي
ابو جميل

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ماناقشتُ عالماً إلا وغلبتُه وما ناقشني جاهلاً إلا وغلَبني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abora3d
المدير العام
المدير العام
avatar

السمك عدد المساهمات : 2268
تاريخ التسجيل : 13/08/2009
العمر : 43
الموقع : سورية

مُساهمةموضوع: رد: لاصحاب القلوب القوية فقط ..نتائج (القميري) الدرغل والعدد؟؟؟؟؟   الإثنين مايو 09, 2011 3:09 pm

هلا ابو رامي الحبيب مشكور المرور وجزاك الله كل خير يا غالي

ابو جميل الغالي والله يا عمي انت المكسب وانت الصاحب الاصلي وانت دائما مفضل

وانشاء الله يا شباب بتنزلوا اجازة ومنقضي ايام حلوة سوا

مشكورين مرة ثانية ولا تنسوا الاخ اوساند يلي كان ملك بالطلعة

تحياتي
ابورعد

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://syrianhunter.ahlamontada.net
huntoor
مشرف منتدى لقطات وفيديو الصيد
مشرف منتدى لقطات وفيديو الصيد
avatar

عدد المساهمات : 1261
تاريخ التسجيل : 05/03/2010
الموقع : malaysia

مُساهمةموضوع: رد: لاصحاب القلوب القوية فقط ..نتائج (القميري) الدرغل والعدد؟؟؟؟؟   الإثنين مايو 09, 2011 6:39 pm

ما شاء الله عليكون
شو يا ابو رعد طالع على الارجنتين من دوني .....
هالصور بتذكرني بمقاطع صيد الدرغل بالارجنتين .
طلعة قوية و نتيجة ممتازة
والموضوع بيستاهل التثبيت وبكل جدارة
وياريت تدعي اوساند لينضم للمنتدى مشان نضل نشوف ابداعاتو
وتحياتي الك ولاوساند

_________________
***********************************
شاهد افلامي على اليوتيوب بجودة عالية

اضغط الرابط هنا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alperto
صياد جديد


عدد المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 04/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: لاصحاب القلوب القوية فقط ..نتائج (القميري) الدرغل والعدد؟؟؟؟؟   الإثنين مايو 09, 2011 7:45 pm

صيد مرتب واول مرة اشوف صيد بهالكمية الله يعطيكم العافية وعوافي عقلبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنيللي
عضو فضي
عضو فضي


الجوزاء عدد المساهمات : 286
تاريخ التسجيل : 24/02/2010
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: لاصحاب القلوب القوية فقط ..نتائج (القميري) الدرغل والعدد؟؟؟؟؟   الإثنين مايو 09, 2011 11:57 pm

ما شاء الله تبارك الرحمن .
بدوووووووووووون تعليق يا ابو الرعود .
هذي براكات البنيللي لو بالروسية لكان ما صدت هيك :) :) .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abora3d
المدير العام
المدير العام
avatar

السمك عدد المساهمات : 2268
تاريخ التسجيل : 13/08/2009
العمر : 43
الموقع : سورية

مُساهمةموضوع: رد: لاصحاب القلوب القوية فقط ..نتائج (القميري) الدرغل والعدد؟؟؟؟؟   الثلاثاء مايو 10, 2011 4:48 am

مشكورين يا شباب
ابو محمد الغالي والله بيني وبينك الصي كان ممتاز واحسن من الارجنتين ومشكور على المرور يا غالي
البيرتو تسلم وجزاك الله كل خير
ابو عبيدالغالي نورت الموضوع والبنيلي الها بركات هههههههههههه ومشكور المرور

تحياتي للجميع
ابورعد

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://syrianhunter.ahlamontada.net
ضغط عالي
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 122
تاريخ التسجيل : 22/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: لاصحاب القلوب القوية فقط ..نتائج (القميري) الدرغل والعدد؟؟؟؟؟   الثلاثاء مايو 10, 2011 7:10 am

ماعتقد خليت فيها للقلوب القوية ابو رعد

خميتو الاكو والماكو على قولت المثل :) بس الله يزيد ويبارك

اخوك ابو عبدالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abora3d
المدير العام
المدير العام
avatar

السمك عدد المساهمات : 2268
تاريخ التسجيل : 13/08/2009
العمر : 43
الموقع : سورية

مُساهمةموضوع: رد: لاصحاب القلوب القوية فقط ..نتائج (القميري) الدرغل والعدد؟؟؟؟؟   الثلاثاء مايو 10, 2011 9:49 am

ههههههههههههههههههههههه
حلو هالرد يا غالي
بس يا ابو عبيد الترغل بيجي فترة صغيرة وهاد طير فيه متعه بأكله ولازم نمون كم طير للصيف وبالاخر ما في شي عم ينكب
مشكور المرور يا غالي والله يزيدك صحة وعافية ويبارك فيك

تحياتي
ابورعد

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://syrianhunter.ahlamontada.net
صياد الشام
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الحمل عدد المساهمات : 246
تاريخ التسجيل : 16/08/2009
العمر : 33
الموقع : سوريا

مُساهمةموضوع: رد: لاصحاب القلوب القوية فقط ..نتائج (القميري) الدرغل والعدد؟؟؟؟؟   الثلاثاء مايو 10, 2011 1:50 pm

لك كفووووووو و الله يا ابو رعوووود
ما شاء الله عليك و على الاخ اوسند
بس مو بدك الصراخة انا ندمان لاني ما طلعت معك
بس و الله مرضت مرضة ع كيف كيفك
لك بالهنا يا غالي و الف صحة و هنا
و سلامي الك و للشباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abora3d
المدير العام
المدير العام
avatar

السمك عدد المساهمات : 2268
تاريخ التسجيل : 13/08/2009
العمر : 43
الموقع : سورية

مُساهمةموضوع: رد: لاصحاب القلوب القوية فقط ..نتائج (القميري) الدرغل والعدد؟؟؟؟؟   الثلاثاء مايو 10, 2011 2:10 pm

مشكور يا ابو معن على المرور الكريم وعليك العافية يا غالي وخيرها بغيرها
تحياتي
ابورعد

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://syrianhunter.ahlamontada.net
ابوزيد
صياد محترف
صياد محترف
avatar

الجدي عدد المساهمات : 598
تاريخ التسجيل : 10/07/2010
العمر : 106

مُساهمةموضوع: رد: لاصحاب القلوب القوية فقط ..نتائج (القميري) الدرغل والعدد؟؟؟؟؟   الثلاثاء مايو 10, 2011 2:17 pm

كفووووووووابو الرعود والله يعطيك العافية حبيبنا وموفق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صياد البراري
المدير العام
المدير العام
avatar

السرطان عدد المساهمات : 576
تاريخ التسجيل : 04/07/2010
العمر : 38
الموقع : سوريا

مُساهمةموضوع: رد: لاصحاب القلوب القوية فقط ..نتائج (القميري) الدرغل والعدد؟؟؟؟؟   الثلاثاء مايو 10, 2011 2:27 pm

ماشاء الله شي مرتب ياابو الرعود طلعة قوية ونتايج مميزة
وكفووو ياملوك تحياتي الك وللاخ اوساند موضوع بيستحق التثبيت بدون نقاش

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضغط عالي
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 122
تاريخ التسجيل : 22/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: لاصحاب القلوب القوية فقط ..نتائج (القميري) الدرغل والعدد؟؟؟؟؟   الثلاثاء مايو 10, 2011 2:56 pm

ابو الرعوود حبيبي نسيت ماقول لك ترسل لي شويه من هلخير وفلوس الشحن علي :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Royal hunter
صياد جديد


عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 10/02/2011
الموقع : kuwait

مُساهمةموضوع: رد: لاصحاب القلوب القوية فقط ..نتائج (القميري) الدرغل والعدد؟؟؟؟؟   الثلاثاء مايو 10, 2011 4:31 pm

السلام عليكم
حيا الله أبو رعد
ما شاء الله تبارك الله
يعني شو بدي أحكي رح يكون قليل بحق هالصور
خيال و جمال وإبداع يا غالي
سلمت إيدك وإيد صاحبك
تحياتي للج
ميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abora3d
المدير العام
المدير العام
avatar

السمك عدد المساهمات : 2268
تاريخ التسجيل : 13/08/2009
العمر : 43
الموقع : سورية

مُساهمةموضوع: رد: لاصحاب القلوب القوية فقط ..نتائج (القميري) الدرغل والعدد؟؟؟؟؟   الثلاثاء مايو 10, 2011 4:41 pm

تسلم يا ابو زيد الغالي على المرور الكريم

ابو عبدو الحبيب مشكور يا غالي وجزاك الله كل خير

ابو حمزة الملك انت من ملوك الصيد ودائما نحنا بنتعلم من امثالك

ابو عبد الله الحبيب تكرم عيونك وعلى حسابنا الشحن ولا يهمك بس المشكلة انو ممنوع شخن المواد المذكورة


تحياتي للجميع
ابورعد

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://syrianhunter.ahlamontada.net
RUM ZERO
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 644
تاريخ التسجيل : 21/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: لاصحاب القلوب القوية فقط ..نتائج (القميري) الدرغل والعدد؟؟؟؟؟   الثلاثاء مايو 10, 2011 4:49 pm

السلام عليكم
ماشاء الله ماشاء الله ابورعد ملك ابو رعد معلم ابو راعد فنان والله شي يفرح القلب الله يهنيكم اخوي ابو راعد
وننتظرجديدكم ياغالي
وتقبل تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abora3d
المدير العام
المدير العام
avatar

السمك عدد المساهمات : 2268
تاريخ التسجيل : 13/08/2009
العمر : 43
الموقع : سورية

مُساهمةموضوع: رد: لاصحاب القلوب القوية فقط ..نتائج (القميري) الدرغل والعدد؟؟؟؟؟   الثلاثاء مايو 10, 2011 5:11 pm

هلا ابو حمزة هلا بالغالي تسلم على الرد اللطيف وجزاك الله كل خير يا بطل ونورت الموضوع
تحياتي
ابورعد

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://syrianhunter.ahlamontada.net
ابوعكر
صياد محترف
صياد محترف
avatar

القوس عدد المساهمات : 412
تاريخ التسجيل : 04/12/2010
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد   الأربعاء مايو 11, 2011 8:56 am

الله حيو الملك ابورعد ال ارجنتين ضوعت الارجنتين ياغالي هون الشغل وبس عند المعلمين تحياتي الجميع احلى ابورعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو زياد
صيادمتميز
صيادمتميز
avatar

عدد المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 18/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: لاصحاب القلوب القوية فقط ..نتائج (القميري) الدرغل والعدد؟؟؟؟؟   الأربعاء مايو 11, 2011 9:48 am

هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا احلا ابو رعـــــــــــــــــــــود

أنا عم اسال حالي ليش ما وصل ادرغل لعندنا هاي السنة؟؟؟؟؟؟؟ رايق
بس اذا هيك الحكي شي تاني وتالت ورابع وخامس......,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وآخخخخخخخ بنكو
بس صــــــــــــــــــــــــــــــــحة والف الف الف هنا علا قلبك
(((مني تحية الاحلا رفيق )))
وســــــــــــيدي السنة الجاي وعليك خير خجول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abora3d
المدير العام
المدير العام
avatar

السمك عدد المساهمات : 2268
تاريخ التسجيل : 13/08/2009
العمر : 43
الموقع : سورية

مُساهمةموضوع: رد: لاصحاب القلوب القوية فقط ..نتائج (القميري) الدرغل والعدد؟؟؟؟؟   الأربعاء مايو 11, 2011 10:28 am

تسلم با ابو عكر على الرد الحلو ويا عمي صدفت معنا وصرنا مثل الارجنتين هههههههههههههههههه
ابو زيا د الغالي يا عمي والله راحت عليك وفعلا اشتهيتك تكون معنا بس كنت خارج التغطية
وعلى كل حال انا ناطرك بكل الاوقات

تحيات للجميع
ابورعد

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://syrianhunter.ahlamontada.net
أبو جاد
الهيئة الادارية
الهيئة الادارية
avatar

عدد المساهمات : 1160
تاريخ التسجيل : 24/08/2009
الموقع : دمشق

مُساهمةموضوع: رد: لاصحاب القلوب القوية فقط ..نتائج (القميري) الدرغل والعدد؟؟؟؟؟   الأحد مايو 15, 2011 11:23 pm

كفو أبو الرعود و ان غبت الك هلات الله يسلم ايديكم و يعطيكم ألف عافية

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salim almostafa
صياد جديد


عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 13/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: لاصحاب القلوب القوية فقط ..نتائج (القميري) الدرغل والعدد؟؟؟؟؟   الإثنين مايو 16, 2011 3:26 am

تسلم ايدك .>الطير في امان حتى نهاية موسم التكاثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abora3d
المدير العام
المدير العام
avatar

السمك عدد المساهمات : 2268
تاريخ التسجيل : 13/08/2009
العمر : 43
الموقع : سورية

مُساهمةموضوع: رد: لاصحاب القلوب القوية فقط ..نتائج (القميري) الدرغل والعدد؟؟؟؟؟   الإثنين مايو 16, 2011 6:21 am

هلا بالشباب نورتوا الموضوع ومشكورين المرور
تحياتي
ابورعد

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://syrianhunter.ahlamontada.net
 
لاصحاب القلوب القوية فقط ..نتائج (القميري) الدرغل والعدد؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى صور وفيديو الصيد :: منتدى صور رحلات صيد الاعضاء-
انتقل الى: