منتدى يهتم برياضة الصيد بكافة اشكالها ومستلزماتها ويجمع من في قلوبهم حب هذه الرياضة التي كانت وستبقى عنوانا للرجولة وتعكس اخلاق الصياد العالية على هذه الصفحات الالكترونية
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
     دمشق يا كنز احلامي ومروحتي اشكو العروبة ام اشكي لك العرب ....... اهلا وسهلا بكم في منتديات الصياد السوري

شاطر | 
 

 ذكريات من الماضي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abora3d
المدير العام
المدير العام
avatar

السمك عدد المساهمات : 2268
تاريخ التسجيل : 13/08/2009
العمر : 43
الموقع : سورية

مُساهمةموضوع: ذكريات من الماضي   الثلاثاء يونيو 18, 2013 3:12 am

السلام على جميع الاخوة اعضاء المنتدى
نأسف للانقطاع عن زيارة المنتدى لفترة طويلة ونأمل عودة الهدوء لبلدنا الحبيب سوريا كي نعود لكم بمواضيع وصور شيقة للمنتدى
وما نستطيع فعله الأن هو استذكار رحلاتنا واصدقائنا الذين منهم من رحل عنا ومنهم من هو بعيد
 ىتحياتي للجميع
ابورعد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://syrianhunter.ahlamontada.net
alaashahen
صياد محترف
صياد محترف


الجدي عدد المساهمات : 303
تاريخ التسجيل : 13/01/2011
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: ذكريات من الماضي   الأربعاء يونيو 19, 2013 9:08 am

مشكور ابو رعد الحبيب على الصور والذكريات الرائعة 
وان شاء الله يعود الامن والاستقرار قريبا لربوع الوطن الغالي 
وبترجع مشاركات الشباب  اكتر من الاول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abora3d
المدير العام
المدير العام
avatar

السمك عدد المساهمات : 2268
تاريخ التسجيل : 13/08/2009
العمر : 43
الموقع : سورية

مُساهمةموضوع: رد: ذكريات من الماضي   الجمعة يونيو 21, 2013 1:55 am

مشكور يا غالي على المرور
 تحياتي
ابورعد

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://syrianhunter.ahlamontada.net
ابوعكر
صياد محترف
صياد محترف
avatar

القوس عدد المساهمات : 412
تاريخ التسجيل : 04/12/2010
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: ذكريات من الماضي   السبت يونيو 29, 2013 8:33 am

منور ابو رعد الملك انت والشباب الطيبة الله يفرجا على بلدنا الغالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد ربحي
صيادماهر
صيادماهر


الحمل عدد المساهمات : 51
تاريخ التسجيل : 06/10/2011
العمر : 61
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: ذكريات من الماضي   السبت يوليو 06, 2013 2:54 am

انشاء الله يعود السلام والهدوء وراحة البال لسوريا الحبيبه , وقريبا جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص السوري
صياد محترف
صياد محترف
avatar

العقرب عدد المساهمات : 353
تاريخ التسجيل : 18/08/2009
العمر : 41
الموقع : ahmad.safade@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: ذكريات من الماضي   الأحد يوليو 14, 2013 10:26 pm

هههههههههههه
ابو رعوووووووود بعدك طيب ياواااااال
جربت افوت ماصدقت اني لقيت المنتدى بعده وانت بعدك وين الشباب
مين ضل منهم طيب
انا بعرف عن الاصلع انه بخير وطيب وحزوف اخويه ابو معن هربوا عالسعوديه ههههه
مايعرف شي عن الباقي
وينك ولووو جهز حالك جاييك على الكراكي
مابيجوا هن والوزات الا منكون خلصنا من الاسد وربعه والنصر قريب وجاييك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر الساحل
صياد جديد


عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 15/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: ذكريات من الماضي   الإثنين يوليو 15, 2013 9:37 am

لو انك زلمي كنت بتجي لسوريا وبتفرجينا عرض كتافك بس شكلك صرصور متخبى برات البلد ومنوعدك انو راح نسحق كل الصراصير امثال باخذية الجيش السوري انت وكل الصراصير امثالك وراح تبقى سورية بفضل وعي الشعب السوري ووحدتة صامدة وبقيادة الدكتور بشار الاسد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alaashahen
صياد محترف
صياد محترف


الجدي عدد المساهمات : 303
تاريخ التسجيل : 13/01/2011
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: ذكريات من الماضي   الإثنين يوليو 15, 2013 9:44 am

المنتدى مخصص للصيد وليس للسياسة والتجريح ونحن ابناء بلد واحد يجب علينا ان نتصالح مع بعض وليس ان نتقاتل ونتحارب لنحقق غايات الاخرين لان المستفيد الوحيد من الاحداث في سوريا هم اعداء الشعب السوري والخاسر الاكبر مهما كانت النتيجة هو الشعب السوري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص السوري
صياد محترف
صياد محترف
avatar

العقرب عدد المساهمات : 353
تاريخ التسجيل : 18/08/2009
العمر : 41
الموقع : ahmad.safade@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: ذكريات من الماضي   الجمعة يوليو 19, 2013 9:18 pm

شو شو وو شو بده هاد الحمار فشرت انت وأسدك قصدي كلبك الأسد اكون برات البلد يا حثاله لك أنا هون وبدي ادعس عالشبيحة اللي متلك قبل معلمكن الجردون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسر الساحل
صياد جديد


عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 20/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: ذكريات من الماضي   السبت يوليو 20, 2013 5:42 am

اسف جدا انني اضطررت لفتح حساب جديد للدخول للمنتدى
واقول لمن يدعو نعسة القناص ......
ان طريقة كلامك تدل على مستواك الخلقي والاخلاقي انت وامثالك من المارين على مزابل التاريخ وما انتم الادمى بيد الامريكي والخليجي يلعبون بكم وسوف يرمونكم عند انتهاء ادواركم كما فعلو في ليبيا وتونس ومصر
وما يدهشني بكم هو شدة غبائكم وانكم تصدقون انفسكم انكم اصحاب راي وشأن في حين انكم لاتتجاوزن مستوى الدمى وتؤدون خدمات كبيرة ل الاسرائلي والامريكي وتحاربون عنهم ابناء بلدكم وتثيرون الفتنة والتفرقة وتدمرون سوريا البلد الجميل
وكما يقول المثل ( القافلة تسير والكلاب تنبح )
سوف تبقى سوريا قوية وصامدة بجيشها وشعبها وبقيادة الدكتور بشار الاسد رغم الدم النازف والايام القادمة تثبت من هو المحق
- ستعمك الايام ماكنت جاهلا ويا تيك بالاخبار من لم تزود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسر الساحل
صياد جديد


عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 20/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: ذكريات من الماضي   السبت يوليو 20, 2013 5:43 am

اسف جدا انني اضطررت لفتح حساب جديد للدخول للمنتدى
واقول لمن يدعو نعسة القناص ......
ان طريقة كلامك تدل على مستواك الخلقي والاخلاقي انت وامثالك من المارين على مزابل التاريخ  وما انتم الادمى بيد الامريكي والخليجي يلعبون بكم وسوف يرمونكم عند انتهاء ادواركم كما فعلو في ليبيا وتونس ومصر
وما يدهشني بكم هو شدة غبائكم وانكم تصدقون انفسكم انكم اصحاب راي وشأن في حين انكم لاتتجاوزن مستوى الدمى وتؤدون خدمات كبيرة ل الاسرائلي والامريكي وتحاربون عنهم ابناء بلدكم وتثيرون الفتنة والتفرقة وتدمرون سوريا البلد الجميل
وكما يقول المثل ( القافلة تسير والكلاب تنبح )
سوف تبقى سوريا قوية وصامدة بجيشها وشعبها وبقيادة الدكتور بشار الاسد رغم الدم النازف والايام القادمة تثبت من هو المحق
- ستعمك الايام ماكنت جاهلا        ويا تيك بالاخبار من لم تزود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسر الساحل
صياد جديد


عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 20/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: ذكريات من الماضي   السبت يوليو 20, 2013 5:45 am

ارجو من ادرة المنتدى عدم الغاء حسابي فقط في المرة القادمة وان كان لابد يجب الغاء الحسابين الذين يخرجون عن شروط المنتدى
واعتذر عن خروجي عن شروط المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Amer Farman
صياد جديد


عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 23/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: ذكريات من الماضي   الثلاثاء يوليو 23, 2013 2:34 am

مشكور أب رعد ع الذكريات و الصور و فرحنا كتير برجعتك ..و يستر عليكم شباب بلا المواضيع السياسية ..اللي بدو سياسة يفوت بأي صفحة ع الفيسبوك و يسب هنيك ..ان كان مؤيد او معارض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هيلال
صياد جديد


عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 16/06/2015

مُساهمةموضوع: رد: ذكريات من الماضي   الثلاثاء يونيو 16, 2015 2:06 am

رحلة حلوة....بس وينو هدا المكان؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ذكريات من الماضي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى صور وفيديو الصيد :: منتدى صور رحلات صيد الاعضاء-
انتقل الى: